Loading Events
Find Events

Event Views Navigation

Upcoming Events › Shopping, Fairs & Expos

Events List Navigation

April 2017

Into The Bloom Festival @ Abdali Mall

April 20 - May 4
into-the-bloom-abdali-mall

Into The Bloom Festival @ Abdali Mall April 20 – May 4, 2017 أزهر الربيع في العبدلي مول ، زورونا بين 20 نيسان و 6 أيار لتستمتعوا بحديقة الربيع حيث نحتفل بالموسم الجديد مع كافة أفراد العائلة بتناغمٍ مع الموسيقى والفنون... والمرح -أزهر الربيع في العبدلي مول. استمتعوا بالفعاليات والمرح لجميع افراد العائلة من الرسم على الوجه، المشاة على العصي الخشبية، الرجل الأخضر وتشكيل البالونات وغيرها الكثير Life is blooming at Abdali Mall, Visit us between April 20th till May…

Find out more »

Handicrafts Week @ Beit Shuqair

April 25 - May 1
handicraft-week

اسبوع الحرف اليدوية @ بيت شقير Handicrafts Week @ Beit Shuqeir From 25/4/2017 until 1/5/2017 from 12:00pm till 8:00pm Jabal Amman - Khirfan Street - Building #36 For more information please call: 0799550421 - 0796708362

Find out more »

معرض بلاد النيل 2017 @ معرض عمان الدولي للسيارات

April 26 - May 5
nile-exhibition

معرض بلاد النيل 2017 @ معرض عمان الدولي للسيارات من 26/4/2017 ولغاية 5/5/2017 يوميا من الساعة 10:00 صباحا وحتى 1:00 ظهرا ومن الساعة 4 بعد الظهر وحتى 11 مساء يوم الجمعة من الساعة 4 بعد الظهر وحتى 11 مساء البيع المباشر للجمهور من المنتوجات المصرية – اكبر واضخم معرض للشركات المصرية في عمان منتجات الغزل والنسيج والاقطان، الملابس الجاهزة، الصناعات الجلدية، السجاد والموكيت، الادوات المنزلية، الاثاث الخشبي والمعدني، الكهربائيات، ملابس الاطفال، مواد التجميل والعطور، المفروشات، الصناعات الغذائية، منتجات خان الخليلي،…

Find out more »

Jo Sport Expo 2017 – جو سبورت إكسبو

April 27 - April 29
jo-sport

يعتبر جو سبورت 2017 أول معرض أردني متخصص في مجال الرياضة واللياقة البدنية والذي سيعقد في العاصمة عمـــان، حيث سيوفر هذا المعرض فرصة فريدة لشركات الرياضة ووكلاء المنتجات والسلع والخدمات الرياضية لعرض منتجاتها وتسويق علاماتها التجارية. كما يهدف معرض جو سبورت 2017 إلى تقديم المناخ التفاعلي ما بين الشركات المتخصصة والأندية الرياضية والعلامات التجارية وبين الجمهور والرياضيين بشكل مباشر. إضافة إلى تعزيز الوعي بالصحة العامة واللياقة البدنية ورفع مستوى ثقافة الفرد فيما يتعلق باسلوب حياة صحي وسليم. ولعل من أبرز…

Find out more »

بازار الربيع @ حديقة الملك عبد الله الثاني

April 27 - April 29
rabee3-bazaar

بازار الربيع @ حديقة الملك عبد الله الثاني April 27 – April 29, 2017 يدعوكم مجلس عشائر الدوايمة - ترخيص الداخلية وباشراف اللجنة النسائية التابعة للمجلس للمشاركة في البازار الخيري الثاني ( بازار الربيع ) والذي سيقام في حدائق الملك عبدالله الثاني بن الحسين - عمان خلال الفترة 27 ولغاية 29 / 4 / 2017 يشتمل البازار على منتوجات اللجنة النسائية من مخللات ومطرزات وغيرها ويحظى البازار على مشاركة واسعة من كبريات الشركات المحلية ويشتمل البازار على الفقرات والفعاليات المتنوعة…

Find out more »

بازار تاج Taj Bazaar

April 27 - April 29
bazar-taj

بتنظيم من شركة PLANTASTIC JO نقدم بازار " تاج " , أضخم بازار بمناسبة قدوم الصيف ومثل ما عودناكم رح يكون في مفاجآت مميزة وغيرها الكثير موعد البازار رح يكون في تاريخ 27 , 28 و 29 من شهر 4 موقع البازار ولأول مرة سيقام البازار على بركة ال H2O في فندق الكمبنسكي عمان رح يكون في : * فعاليات متعددة * * جوائز قيمة * * مشتركين رح يقدمولكم منتجاتهم المميزة * * اجواء صيفية حماسية* * حضور العديد…

Find out more »

مهرجان الربيع

April 27 - April 30
spring-expo

معرض الربيع 2017 تحت رعاية عطوفة المهندس زياد العواملة بمناسبة عيد العمال تدعوكم جمعية البيلسان الخيرية لذوي الاحتياجات الخاصة بالتعاون مع نادي ابو نصير الرياضي للمشاركة في معرض الربيع 2017 الخيري و الذي يقام في نادي ابو نصير الرياضي من تاريخ 27/4 و لغاية 30/4/2017 و يتخلله الكثير من الفعاليات و العروض المسرحية و العروض الفنية و المسابقات و تقديم الجوائز و الهدايا و سيتم تغطية المعرض من قبل القنوات الاعلانية و الاعلامية المرئية و المسموعة و المقروئة و الدعوة…

Find out more »

سوق الحنونة

April 28 - April 29
hannooneh-market

بقول المثل الشعبي "اللي ما بحضر السوق ما بتسوق"، وفي الحنونة، لأنكم بتعزوا علينا وبنعرف أنه المرمغة ما بتلبق لأمثالكم يا أصايل، بدنا نخبركم عن السوق قبل بوقت لتلحقوا السوق وتلحقوا أبوه كمان... الجمعة 2017/4/28 أول أيام سوق الحنونة يا أصايل، سوق فيه شو بيخطر على بالكم. قطفنا الزيتونات وعصرناهن، وقطفنا الخضرة إلي بترد الروح، وخبزنا المناقيش وفردناهن، عجنا الصلصال وشويناه، والحرير طرزناه... ولأنه من القوار بيطلع نوّار، جبنا القوار ليعبي بيوتكن نوّار... سوق الحنونة، مبادرة تطلقها سيدات اللجنة النسائية…

Find out more »

Shop Opening @ Indian Sari Dresses

April 29
sari-dresses

Shop Opening @ Indian Sari Dresses Saturday, April 29 at 11 AM - 1 PM بمشيئة الله تعالى تم تحديد موعد الا فتتاح في تاريخ 29/4/2017 الموافق من يوم السبت في تمام الساعه العاشرة صباحا العنوان المحل على مدخلين من شارع السينما دخلة احذيه خضير وابناء نبيل من شارع االمللك طلال مقابل سوق ابو الشعر دخلة صيدليه الحسن

Find out more »

مهرجان زهرات عمان الكبير مهرجان الألوان

April 29 @ 9:30 am - 2:00 pm
zahrat-amman

يتشرف جروب زهرات عمان بدعوتكم لحضور اكبر مهرجان فطورنسائي يتخلله ثلاث عروض ازياء تتصدرة المصممة ايات الزعبي وعرض ازياء تراثيه وعرض شالات واطلاق جديد قهوة شموط وبازار منوع مميز وفقرات للفنان حموده الزين وDJ ومجموعة هدايا لكل سيدة /سعر التذكرة 10د / للحجز وشراء التذاكر 0795629324 ناديا زكريا

Find out more »
+ Export Events